أرسل رسالة

سياسة الخصوصية

آخر تحديث: 30 مايو 2020 تصف سياسة الخصوصية هذه سياساتنا وإجراءاتنا المتعلقة بجمع معلوماتك واستخدامها والكشف عنها عند استخدام الخدمة وإخبارك بحقوق الخصوصية الخاصة بك وكيفية قيام القانون يحمي المستخدم. نستخدم بياناتك الشخصية لتقديم وتحسين الخدمة. باستخدام الخدمة ، فإنك توافق على جمع المعلومات واستخدامها وفقًا لسياسة الخصوصية هذه. تم إنشاء سياسة الخصوصية هذه بمساعدة منشئ سياسة الخصوصية.

التفسير والتعاريف

الكلمات التي يتم تكبير حرفها الأولي لها معاني محددة في الشروط التالية. التعريفات التالية لها نفس المعنى بغض النظر عما إذا كانت تظهر بشكل فردي أو في صيغة الجمع.

معلومات شخصية

باستخدام خدمتنا ، قد نطلب منك تزويدنا ببعض المعلومات الشخصية التي يمكن استخدامها للاتصال بك أو التعرف عليك. قد تتضمن معلومات التعريف الشخصية ، على سبيل المثال لا الحصر: بيانات الاستخدام.

المعلومات المتعلقة بحقوق حماية البيانات الخاصة بك بموجب اللائحة العامة لحماية البيانات

لأغراض سياسة الخصوصية هذه ، نحن مراقب بيانات لمعلوماتك الشخصية. إذا كنت من المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA) ، فإن أساسنا القانوني لجمع واستخدام معلوماتك الشخصية ، كما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه ، يعتمد على المعلومات التي نجمعها والسياق المحدد الذي نجمعها فيه. قد نعالج معلوماتك الشخصية للأسباب التالية: نحتاج إلى إبرام عقد معك ، على سبيل المثال عند إنشاء سياسة معنا لقد سمحت لنا بذلك المعالجة في مصلحتنا المشروعة ولا تلغيها حقوقك لأغراض معالجة الدفع للامتثال للقانون إذا كنت مقيمًا في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA) ، فلديك حقوق معينة لحماية البيانات. في ظروف معينة ، لديك حقوق حماية البيانات التالية: الحق في الوصول إلى المعلومات الشخصية الموجودة لدينا أو تحديثها أو حذفها حق التصحيح حق الاعتراض حق التقييد الحق في نقل البيانات الحق في سحب الموافقة يرجى ملاحظة أننا قد نطلب منك التحقق من هويتك قبل الرد على هذه الطلبات. لديك الحق في تقديم شكوى إلى هيئة حماية البيانات بشأن جمعنا لمعلوماتك الشخصية واستخدامها. لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بالسلطة المحلية لحماية البيانات في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA).

نقل معلوماتك الشخصية

قد يتم نقل معلوماتك ، بما في ذلك المعلومات الشخصية ، إلى أجهزة الكمبيوتر الموجودة خارج ولايتك أو مقاطعتك أو بلدك أو أي ولاية حكومية أخرى حيث قد تختلف قوانين حماية البيانات عن تلك الموجودة في نطاق سلطتك. سنتخذ جميع الخطوات اللازمة بشكل معقول لضمان معالجة بياناتك بشكل آمن ووفقًا لسياسة الخصوصية هذه ولن يتم نقل معلوماتك الشخصية إلى منظمة أو بلد ما لم تكن هناك ضوابط كافية في مكانها بما في ذلك أمن البيانات والمعلومات الشخصية الأخرى.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

أرسل بريدك الإلكتروني لتلقي الأخبار والتحديثات!